أفضل تطبيقات المخصصة لأختراق شبكات الواي فاي WIFI لهواتف الأندرويد 2018 --روهاك

مواضيع مفضلة

أفضل تطبيقات المخصصة لأختراق شبكات الواي فاي WIFI لهواتف الأندرويد 2018 --روهاك

السلام عليكم متابعين قناة ومدونة شادو هكر ! .. سوف اعرض عليكم اليوم مجموعه من التطبيقات الممتازة المخصصة في أختراق شبكات الواي فاي على الأندرويد دون الحاجة لستخدام نظام الكالي لنكس Kali linux او اي جهاز كمبيوتر


أفضل تطبيقات المخصصة لأختراق شبكات الواي فاي WIFI لهواتف الأندرويد 2018

- Wps Connect :
في هذا التطبيق ، خصوصا بعد حصوله على مجموعة من التحديثات القوية التي يجب ان نلتفت إليها قليلا ، يقوم التطبيق على إختراق شبكات الـ Wifi و إستخراج كلمة السر إنطلاقا من الـ Wps ، سيحتاج الى الـ Root ليشتغل في أنظمة الأندرويد القديمة قليلا مثل Kitkat ، لكن يمكن ان يشتغل بدون روت في في انظمة حديثة ، التطبيق جيد و فعال و قوي أيضا و أنصحك به ، لكنه يشتغل فقط مع الشبكات بثغرة الـ Wps .

لتحميل التطبيق

- Andro Dumpper :

يشتغل تقريبا بنفس مبدأ Wps Connect ، الا انه لا يحتاج الى الروت في الغالب ، تطبيق يستطيع هو الآخر إستخراج كلمات سر الشبكات بإستخدام ثغرة الـ Wps ، قوي و فعال أيضا ، و يشتغل على مجموعة من نسخ الأندرويد منها القديمة أيضا ، التطبيق جيد مبدئيا و قد إستخدمته شخصيا و إستخرجت من خلاله كلمة سر شبكتي الخاصة و أيضا بعض الشبكات الأخرى ، لذلك سيساعدك كثيرا إن كنت تريد إستغلال الـ Wps بشكل أفضل ، فهو حقا تطبيق اندرويد جيد للإختراق .

لتحميل التطبيق  

- Zanti :



ليس تطبيقا لإختراق الشبكات أكثر من تطبيق لتحريها و السيطرة على المستخدمين ، هذا التطبيق يشتغل بمبدأ الـ MITM او Man in the middle ، و هي تقنية تمكنك من التجسس على المستخدمين لنفس شبكتك ، و ذلك بالإطلاع على المواقع التي يتصفحونها ، الصور التي يحملونها و ما الى ذلك من أشياء ، و بما أننا نتحدث هنا عن تطبيقات محترفة في إختراق و كشف شبكات الـ Wifi فلا ضرر من إدراج هذا التطبيق أيضا في قائمتنا . 

لتحميل التطبيق  من هنا .
- Nmap Android :

هو تطبيق غير موجود في متجر جوجل و أعتقد ان السبب واضح ، فأداة الـ Nmap معروفة جدا في صفوف الحماية و الإختراق على الصعيد العالمي ، و هي اداة تسمح لك بفحص الشبكات عن بكرة أبيها ، و التطبيق الخاص بها على الاندرويد يقوم بنفس المبدأ ، قد لا يكون بنفس الإحترافية ، لكنه قوي و يفي بالغرض بالتأكيد . 

تحميل التطبيق من هنا 

- Wifi Wps Wpa Tester :

تطبيق أندرويد لا يختلف كثيرا عن ناظريه سابقا الذكر Andro Dumber و Wps Connect ، يستغل هذا التطبيق ثغرات الـ Wps من أجل كشف و إستخراج كلمات السر الخاصة بشبكات الـ Wifi بإحترافية ، سهل الإستخدام و ذو واجهة بسيطة أيضا ، يمكنك إستخدام التطبيق على جميع أنواع الشبكات على رأسها الـ WPA ، و ضع في حسبانك انه ليست كل الثغرات و كل الشبكات قابلة للإختراق . 

لتحميل التطبيق  
- Fing - Netwok Tools :

هذا التطبيق غريب قليلا و جيد ، و أعتقد انه سيحتاج الى موضوع مخصص له وحده على ما أعتقد و سنقوم بتوفير ذلك في القريب ، التطبيق يُقدم لك العديد من الإحصائيات حول الشبكات ، كما يمكنك الإتصال من معظم الشكبات و إن كانت مشفرة ، و يقوم أيضا على مبدأ تحليل الشبكات و المتصلين بها و ما الى ذلك ، الأمر حقا رائع في هذا التطبيق ، و ربما قريبا سنقوم بشرحه كاملا و كل تفاصيله سيكون أفضل . 

لتحميل التطبيق 
- Wifi Map :

اخر تطبيق معنا في هذه اللائحة ، هذا التطبيق لا يقوم بإختراق شبكات الواي فاي ، ببساطة ، يقوم أشخاص من الإتصال بشكبات Wifi مختلفة ، فيقومون بمشاركة كلمة سر تلك الشبكة مع العالم عبر هذا التطبيق ، عندما تقوم أنت يتنصيبه ، سيظهر لك مجموعة من الشبكات القريبة منك ، منها مكشوفة الباسوورد ، و منها عكس ذلك ، يُمكنك انت أيضا المساهمة في التطبيق و إضافة كلمات سر لشبكات اخرى إن كشفت الباسوورد الخاص بها .
---------------------------------------------------------------
روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل
او
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة


كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا
شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا
رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا
شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا
تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا

ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف